جامعة المنصورة تدعو طلابها للمشاركة في تقييم الأنشطة الطلابية عبر استبيانات مركز القياس والتقويم
في إطار حرص جامعة المنصورة على الارتقاء بجودة الأنشطة الطلابية وتطويرها بما يلبي احتياجات وتطلعات الطلاب، يدعو مركز القياس والتقويم جميع طلاب وطالبات الجامعة إلى المشاركة في استبيان تقييم الأنشطة الطلابية، والذي يهدف إلى قياس مستوى رضا الطلاب عن الأنشطة المقدمة والاستفادة من آرائهم ومقترحاتهم في تحسينها وتطويرها خلال الفترات المقبلة. بما يسهم في تعزيز جودة الخدمات والأنشطة الطلابية داخل الجامعة ، ويدعو المركز الطلاب إلى قراءة بنود الاستبيان بعناية والإجابة بموضوعية ودقة، مع اختيار إجابة واحدة لكل بند تعكس وجهة نظرهم الحقيقية، بما يضمن الوصول إلى نتائج دقيقة تسهم في تطوير منظومة الأنشطة الطلابية والارتقاء بتجربة الطالب الجامعية .. يرجى الضغط للدخول على رابط الاستبيان
https://esa.mans.edu.eg/latest-news2/3856-2026-06-10-10-58-10#sigProIda1f1e5a8bf