ادارة شئون الدراسه
إدارة شئون الدراسة
تختص بالأعمال الأتية :
- اعداد النماذج والسجلات والمستندات التى تخدم طبيعة العمل والاجراءات.
- اتخاذ اجراءات تنفيذ قرارات مجلس شئون التعليم والطلاب بشأن نظم الدراسة ومتابعة تنفيذ القوانين والقرارات واللوائح المتعلقة بشئون الدراسة.
- مراجعة تحويلات الطلاب ومراجعة صحائف احوالهم ومطابقتها وفقا للقواعد المنظمة لذلك.
- مراجعة ملفات الطلاب المرشحين من مكتب التنسيق المركزى.
- القيام بأي مهام اخرى ذات علاقة بعمل الوظيفة