إدارة شئون الإمتحانات
إدارة شئون الامتحانات
تختص بالأعمال الأتية :
- مراجعة القرارات الخاصةبالتشكيل لأعمال الامتحانات وفقا للائحة الامتحانات والقرارات المنظمة لذلك.
- تنفيذ قرارات مجلس الجامعة ومجلس شئون التعليم والطلاب الصادرة بشأن الامتحانات بدايتها ونهايتها.
- التحضير لأعمال الامتحانات وعرضها على مجالس الكليات ومجلس شئون التعليم والطلاب لتقرير ما يكون مناسباً بشأن نظم الامتحانات.
- تطبيق لائحة الامتحانات على كافة الاعمال الخاصة بشئون الامتحانات
- القيام بأي مهام اخرى ذات علاقة بعمل الوظيفة