جامعة المنصورة تحتفي بإبداعات طلاب الفنون الجميلة في معرض لقسم الديكور
في إطار دعم جامعة المنصورة للمواهب الفنية والإبداعية لدى الطلاب، افتتح الأستاذ الدكتور/ محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، معرض أعمال طلاب قسم الديكور بكلية الفنون الجميلة، والذي ضم مجموعة متميزة من أعمال طلاب شعبتي العمارة الداخلية والفنون التعبيرية، عكست ما يتمتع به الطلاب من حس فني ورؤية إبداعية مبتكرة ، وشهد المعرض عرض باقة متنوعة من المشروعات والتصميمات الفنية التي أبرزت المستوى المهاري والفكري لطلاب القسم، من خلال توظيف عناصر التصميم والإضاءة والخامات بأساليب احترافية ومعاصرة، إلى جانب تقديم رؤى فنية مستلهمة من التراث والطبيعة والتجارب الإنسانية، بما يعكس قدرة الطلاب على الدمج بين الأصالة والحداثة في أعمالهم الفنية ، وأكد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب حرص جامعة المنصورة على دعم الأنشطة الفنية والثقافية باعتبارها أحد الركائز الأساسية في بناء شخصية الطالب وتنمية قدراته الإبداعية والعملية، مشيدًا بالمستوى المتميز للأعمال المعروضة وما تحمله من أفكار مبتكرة تعكس وعيًا فنيًا متقدمًا لدى الطلاب ، جاء المعرض تحت ريادة الأستاذة الدكتورة/ نشوى الشافعي عميد كلية الفنون الجميلة، وإشراف الأستاذة الدكتورة/ شاهندة صلاح ترك وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وتنظيم الأستاذة الدكتورة/ بسنت أبو شال رئيس قسم الديكور، وبحضور السادة وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.
https://esa.mans.edu.eg/latest-news2/3848-2026-05-19-07-03-00#sigProIdcd5142a537